التسويق بالعمولة

ما هي عمولة السحب من البحرين؟ وأفضل 5 بنوك متواجدة بها

تفرض كافة البنوك عمولة نقدية على السحب من ماكينات الصراف الآلي في العالم كله، ويتساءل المواطنون البحرينيون عن عمولة السحب من البحرين وقيمتها، كما يبحثون عن أقوى البنوك في دولة البحرين، وذلك ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

ما هي عمولة السحب من البحرين

نسبة عمولة السحب من البحرين

تختلف قيمة العمولة في البحرين باختلاف البنوك، وسنعرض بعضًا من هذه البنوك فيما يلي:

  • البنك التجاري الدولي: يتم خصم 7% من قيمة المبلغ تتراوح بين 3% عمولة تغيير العملة و4% عمولة السحب.
  • البنك العربي الإفريقي الدولي: يتم خصم 6% من قيمة المبلغ، ويتم خصم 3% على تغيير العملة و3% على السحب النقدي.
  • البنك العربي: يتم خصم 3.8% أو 3% على تغيير العملة، وخصم 0.8% على عمولة السحب.

شاهد أيضًا: أفكار لمشاريع مربحة للنساء في المنزل 

أقوى 5 بنوك في دولة البحرين

في هذه الفقرة سنقوم بعرض أفضل البنوك المتواجدة في البحرين التي تقدم أقل نسبة عمولة سحب، بالإضافة لما توفره من العديد من المزايا الأخرى مثل توفير خدمة عملاء على مدار الساعة لتلبية جميع الشكاوي والاستفسارات، وجود العديد من ماكينات ATM في أكثر من مكان لتسهيل عمليات السحب والإيداع في أي وقت تريد، ومن تلك البنوك ما يلي:-

البنك الأهلي المتحد

يعتبر البنك الأهلي المتحد أحد أكبر وأهم البنوك في دولة البحرين حيث يتجاوز مقدار أصوله حوالي 35.5 مليار دولار، وعدد الموظفين به حوالي 9500 موظف حاليًا.

المؤسسة العربية المصرفية ABC

تم تأسيس بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC) في عام 1980، ويقع مقره الأساسي في دولة البحرين، ويتواجد في خمس قارات حول العالم، مما يجعله هو الأشهر والأفضل بين البنوك.

مجموعة البركة المصرفية

هي إحدى الشركات المصرفية الرائدة في دولة البحرين، حيث تأسست مجموعة البركة في عام 1971 كشراكة بين الحكومة البحرينية وبنك الكويت الوطني، وتعتبر الآن واحدة من أكبر البنوك في البحرين.

بنك البحرين الوطني

تم تأسيس بنك البحرين الوطني في عام 1957، كأول بنك محلي في مملكة البحرين، واجتاز شهرةً واسعةً من قبل البحرينيين في وقت قصير، وهو من أفضل البنوك التي يمكن التعاقد معاها نظرًا لأخذه أقل نسبة عمولة مقارنةً بالبنوك الأخرى.

بنك البحرين والكويت

تأسس بنك البحرين والكويت في عام 1972، برأس مال يبلغ 2.5 مليون دولار، وتزايدت أعماله اليوم ليصبح أحد أكبر وأهم البنوك التجارية في مملكة البحرين، ويمتلك قاعدة رأسمالية تتجاوز 806 مليون دولار، وقام البنك بتوسيع نطاق خدماته للعملاء عن طريق تأسيسه لعدد من الشركات التابعة في مجالات الخدمات المالية، والاستثمار الإسلامي، والرهن العقاري وبطاقات الائتمان.

وختامًا نكون قد وضحنا لكم عمولة السحب من البحرين في مجموعة من البنوك الهامة في دولة البحرين، وأوضحنا كذلك أقوى خمسة بنوك عالمية في الدولة مع التأكيد على مميزاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام