التسويق الإلكتروني

أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات في السعودية 2024

مع التطور التكنولوجي الكبير أصبح التسويق الإلكتروني من أكثر طرق التسويق تفضيلًا  لدى كثير من المواطنين السعوديين نظرًا لما يوفره لهم من وقت وجهد في عملية الشراء.

كما أنه من أسهل طرق التسويق للحصول على كل المنتجات التي يحتاج إليها أي مواطن سعودي، ولأن أغلب الناس تفضل معرفة الأسعار قبل أن تقوم بعملية الشراء.

فقد زاد تركيز المستهلكين على التطبيقات التي تقدم عروض وخصومات، والتي شهدت تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، كما أنها أصبحت أكثر ذكاء في فهم احتياجات المستهلك.

حيث أصبح بإمكان التطبيق أن يتعرف على اهتمامات المستهلك ويقدم له العروض التي تتناسب مع اهتماماته، بالإضافة إلى أن التطبيقات أصبحت تتميز بالتكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي

لذلك في هذا المقال سنساعدك ونقدم لك أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات يمكنك أن تتسوق من خلاله، وتختار العروض التي تتناسب مع ميزانيتك، والأشياء التي تناسب ذوقك.

حيث توفر هذه التطبيقات كل الأشياء التي يحتاج إليها المستهلك مثل الأكسسوارات، والملابس، والأدوات المنزلية، والمجوهرات، ومستلزمات المنزل.

أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

تزايدت أعداد التطبيقات التي تقدم العروض والتخفيضات على كل المستلزمات التي يحتاجها المستهلك، والتي يمكنك الاشتراك فيها بكل سهولة.

حيث يمكن لأي شخص تنزيل التطبيق سواء للأندرويد أو للأيفون بكل سهولة من متجر التسوق، ومن هذه التطبيقات:

تطبيق تخفيضات السعودية 

تطبيق تخفيضات السعودية 

يعد تطبيق تخفيضات السعودية أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات في السعودية، حيث يقدم الكثير من العروض والتخفيضات على كل المنتجات التي يحتاج إليها المواطن السعودي.

يوفر تطبيق تخفيضات السعودية الكثير من فرص التوفير في عدد كبير من مراكز التسوق في كل أنحاء المملكة السعودية، حيث يقدم للمستهلك المعلومات الشاملة.

كما يساعده في اختيار أفضل التخفيضات والعروض في الكثير من المتاجر في السعودية، ومن أهم هذه المتاجر اكسترا السعودية، هايبر بنده، بن داود، أسواق العتيم، كارفور السعودية وغيرها من المتاجر.

ولذلك أصبح هذا التطبيق من أفضل وأنسب التطبيقات التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا من أكثر التطبيقات تنزيلًا والمتصدرة في محركات البحث.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا من خلال جوجل بلاي أو جوجل ستور، فهو يتناسب مع أجهزة الأندرويد والأيفون، فعند تنزيل التطبيق والاشتراك سيصلك كل يوم إشعار بالعروض والتخفيضات.

فسوف تجد فيه عروض حصرية متجددة بشكل يومي و أسبوعي، كما يمكن للتطبيق مشاركة العروض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال البريد الإلكتروني أيضًا.

تطبيق ClicFlyer أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

تطبيق ClicFlyer

يُعد تطبيق ClicFlyer من أفضل التطبيقات التي تقدم عروض وتخفيضات للمستهلك، فهو يوفر للمواطن تجربة سهلة ومريحة للتسوق من خلال استعراض مجموعة واسعة من العروض والخصومات.

ذلك من خلال عدد كبير من مراكز التسوق والسوبر ماركت الموجودة في السعودية، فمن خلال التطبيق يمكنك استعراض آخر العروض والخصومات التي تقدمها المتاجر.

كما يوفر لك التطبيق ميزات إضافية مثل تحديد موقع المتاجر القريبة من منطقتك وعرض الخصومات والعروض التي يقدمها المتجر للمستهلكين.

وأكثر ما يميز تطبيق  ClicFlyer هي:

  • أنه يوفر لك مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات في كل أنحاء المملكة.
  •  أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام والتنقل، فأي شخص يمكنه استخدام التطبيق وإجراء عملية الشراء بسهولة.
  • يساعدك في البحث عن العروض والتخفيضات على حسب الموقع الجغرافي، والفئة التي تنتمي إليها.
  • يوفر لك إشعارات يومية بالعروض والتخفيضات التي تقدمها المتاجر.
  • يساعدك أيضًا في مشاركة العروض مع أصدقائك وعائلتك للاستفادة منها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال البريد الإلكتروني.

تطبيق Rakuten

تطبيق Rakuten

يعد تطبيق Rakuten أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات في السعودية، فهو أداة رائعة ومريحة تساعدك على التسوق بشكل مريح وسهل، كما أنه يمتلك مزيج رائع من العروض من مختلف المتاجر الإلكترونية.

بالإضافة إلى أنه يوفر عروض استرداد النقود على كثير من السلع والمنتجات التي تقوم بشرائها، فيمكنك الحصول على 30 دولار لأول عملية شراء تقوم بها من خلال التطبيق.

وأكثر ما يميز التطبيق أنه يوفر لك منتجات مميزة من المتاجر الإلكترونية الأكثر شهرة مثل شي أن، نايكي، وول مارت، وعلي إكسبريس، وإي بال، وغيرها من المتاجر الإلكترونية الأخرى.

تطبيق وفر 

تطبيق وفر 

تطبيق وفر أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات في السعودية، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة من التخفيضات والعروض المتنوعة في كل المتاجر والماركات السعودية.

بالإضافة إلى أنه يساعدك على مقارنة الأسعار في مختلف المتاجر، ويتميز أيضًا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، يساعدك في الوصول والتخفيضات على حسب موقعك الجغرافي.

يمكنك أيضًا الاستفادة من العروض ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد تواجهك مشكلة واحدة في هذا التطبيق وهي وجود إعلانات مزعجة تظهر للمستهلك أثناء عملية البحث.

تطبيق TopCashback

تطبيق TopCashback

يُعد تطبيق توب كاش باك أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات، حيث يقدم للمستهلك مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات على السلع والمنتجات التي يبحث عنها.

فعند اشتراك المستهلك في التطبيق وإجراء أول عملية شراء فسوف يحصل على مكافأة نقدية، وأكثر ما يميز التطبيق هو أنه يقوم بإرسال إشعارات للمستخدم بالعروض والخصومات المتاحة كل يوم.

بالإضافة أن التطبيق يتميز بواجهة استخدام سهلة الاستخدام تُمكن المستخدم من إجراء عملية الشراء وتفقد العروض بشكل سهل وسريع، كما يمكن تحميل التطبيق للأندرويد والأيفون.

تطبيق دي 4 دي D4D

تطبيق دي 4 دي D4D

قم بتحميل تطبيق دي 4 دي وتمتع بتجربة أكثر ذكاء، حيث يُعد تطبيق دي 4 دي أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات، الذي يوفر للمستخدم أحدث الكتالوجات وعروض التسوق من محلات التسوق والماركات الشهيرة في الشرق الأوسط.

يقدم لك التطبيق الخصومات والعروض على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، فإذا كنت تبحث عن إلكترونيات أو أدوات منزلية، أو تجارب تناول الطعام، أو ملابس فستجد كل ذلك وأكثر على هذا التطبيق.

يقدم التطبيق أيضًا كل الخصومات والعروض التي تقدمها محلات السوبر ماركت الكبرى والمتاجر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من قوائم المطاعم الشهيرة.

وأكثر ما يميز التطبيق هو أنه متوفر بأكثر من لغة مثل العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، الهندية، الفلبينية، البنغالية وغيرها من اللغات التي تسهل على المستخدم استخدام التطبيق.

تطبيق RetailMeNot

تطبيق RetailMeNot

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض والتخفيضات فلن تجد أفضل من تطبيق RetailMeNot، الذي يوفر للمستهلك مجموعة واسعة من الخصومات من متاجر البيع بالتجزئة.

يتميز التطبيق بواجهة استخدام سهلة، حيث يستطيع المستهلك البحث عن السلع والمنتجات التي يحتاج إليها ويقوم بحفظها في قوائم، حتي يتمكن من شرائها، وفي حالة حدوث تغير في أسعار السلع يقوم البرنامج بإعلام المستهلك بالأسعار الجديدة.

يتناسب التطبيق مع أجهزة الهواتف الأندرويد والأيفون، كما يتيح لك فرصة مشاركة العروض مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق كوبونات السعودية

تطبيق كوبونات السعودية

إن تطبيق سعودي كوبون أو كوبونات السعودية أفضل تطبيق للعروض والخصومات في السعودية، وهو تطبيق مختص بطرح الكوبونات لأشهر العلامات التجارية للقاطنين في مجلس التعاون الخليجي.

يتميز التطبيق بواجهة استخدام سهلة فكل ما عليك هو نسخ الكوبون والضغط على العلامة التجارية يأخذك مباشرة إلى موقع العلامة التجارية.

يقدم التطبيق مجموعة من الهدايا والعروض بشكل يومي وأيضًا في المناسبات، كما يوفر مجموعة متنوعة من كوبونات الخصم في العديد من التصنيفات، مثل الموضة، السفر، الطعام، المنزل، الرياضة، التجميل، الإلكترونيات.

 وغيرها من التصنيفات التي يحتاج إليها المستهلك كما يوفر لك التطبيق خدمة عملاء من خلال تطبيق الواتساب في حالة احتاج المستهلك الاستفسار عن أي شيء.

تطبيق PriceSpy

تطبيق PriceSpy

يعد تطبيق بريس سباي أفضل تطبيق للعروض والخصومات، الذي يقدم تجربة مثالية للمستهلك في مقارنة الأسعار بين مجموعة من متاجر التجزئة.

يتميز التطبيق بميزة فريدة حيث يوفر المال للمستخدم عند إجراء عملية الشراء من الإنترنت، فكل ما تحتاج إليه هو البحث عن الشيء الذي تريد شراؤه وبعدها يقوم التطبيق بعرض مجموعة من الفرص المناسبة لتختار منها.

تطبيق عروض اليوم

تطبيق عروض اليوم

تطبيق عروض اليوم من أفضل التطبيقات التي تقوم بتوفير العروض والخصومات للمستهلك، الذي يقدم لك عروض حصرية من متاجر محلية وعالمية لكل المنتجات والسلع التي تبحث عنها.

يتيح لك التطبيق إمكانية تصنيف العروض والخصومات على حسب الموقع والفئة أيضًا، كما يمكنك حفظ العروض التي تريدها، ومشاركتها أيضًا مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعاب على هذا التطبيق أن العروض الموجودة به قليلة نسبيًا: وأيضًا قد تكون هناك عروض غير موثوقة.

كيف تستطيع اختيار أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات؟

هناك معايير يجب أن تتخذها عند اختيارك لأفضل تطبيق للعروض والتخفيضات، حتى تستطيع الوصول للمنتجات التي تريدها بأسعار مناسبة ومن أهم هذه المعايير.

  • التنوع في العروض: عليك أن تختار تطبيق يقدم مجموعة متنوعة من العروض للمنتجات والخدمات التي تبحث عنها.
  • سهولة الاستخدام: عليك أن تختار تطبيق ذو واجهة استخدام سهلة حتى لا تواجه أي صعوبة في عملية شراء أو تفقد المنتجات.
  • الثقة: عليك أن تختار تطبيق تكون واثق به، ويقدم عروض من متاجر معروفة وموثوقة.
  • التحديث بشكل مستمر: لابد أن يتميز التطبيق بالتحديث بشكل مستمر للعروض والخصومات الموجودة، حتى لا تختار منتج ما ثم تتفاجئ أن سعره قد تغير.
  • الميزات الإضافية: عليك اختيار تطبيق يقدم ميزات إضافية للمستهلك مثل تلقي إشعارات يومية بالعروض، إمكانية البحث عن العروض على حسب الموقع الجغرافي.

أهم النصائح لاختيار أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات والحصول على أفضل العروض

النصائح لاختيار أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات

  • يجب أن تحدد المنتجات التي تريد البحث عنها، حتى تختار التطبيق الذي يتناسب مع المنتجات أو الخدمات.
  • حاول أن تتفقد أكثر من تطبيق وتقارن بينهم في العروض المقدمة، وسهولة الاستخدام والتحديثات التي يتميز بها التطبيق.
  • عليك قراءة مراجعات المستخدمين وآرائهم في العروض التي يقدمها التطبيق، قبل أن تقوم بتحميله من متجر بلاي.
  • بعد اختيارك للتطبيق حاول أن تقارن بين المتاجر المختلفة للحصول على أفضل التخفيضات.
  • حاول البحث عن الكوبونات ورموز الخصم على الإنترنت لتستفيد منها.
  • تابع صفحات المتاجر التي تفضلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على كل المنتجات والعروض الجديدة.

في الختام  إذا كنت ما زلت تفضل طرق التسويق الإلكتروني فأنصحك بتجربة التسويق الإلكتروني من خلال تطبيقات العروض والخصومات التي قدمناها لكي تستطيع الوصول إلى أفضل المنتجات في أسرع وقت وبأقل مجهود وسعر.

 ولكن عليك أن تختار تطبيق للعروض والتخفيضات يكون موثوق ومعتمد، وأيضًا يكون متعاقد مع مجموعة من المتاجر المعروفة والموثوقة، حتى تضمن جودة المنتجات التي تشتريها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام